عربي

يَعتَبِر الكثيرون مركز المؤسسة الدولية للتنمية البشرية (HNI) للتدريب والتوجيه، وهو مؤسسة تدريبية مركزها دبي، منبعاً للإبداع والريادة في مجال تنمية الموارد البشرية. يقدم المركز برامج وخدمات تدريبية بمواصفات عالمية باللغتين الإنجليزية والعربية لمختلف المنظمات والمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والخليج العربي في كل القطاعات. استطاع مركز HNI للتدريب والتوجيه، خلال فترة قصيرة نسبياً، أن يكون في طليعة المؤسسات الرائدة في مجال التدريب وتنمية الموارد البشرية في المنطقة.

توجد في مركز HNI باقة واسعة من البرامج التدريبية والتطويرية التي تعتني بالمهارات الشخصية والإدارية لكافة المستويات الوظيفية في المنظمات، من بداية السلم الوظيفي وحتي الإدارة العليا. لا نسعى للتدريب بالأساليب التقليدية السائدة، وإنما نعتمد دائماً على التفاعل الذي يرتقي بتدريبنا إلى مستويات متقدمة، ونقوم بنقل وصقل الخبرات والمعرفة بطرق تجريبية خلّاقة وعملية وبشكل فعّال، بما نتمتع به من كفاءات علمية وعملية.
وفوق ذلك، نحرص من خلال دوراتنا التدريبية على أن يصل المتدربون لأعلى مستويات الأستفادة من التدريب العملي التفاعلي ومشاركة المتدرب المعرفة بينه وبين المدرب وباقي المشاركين للوصول للمستوى المتميز من الخبرة وغرس القيم المعرفية.

نتبع أحدث أساليب التدريب الناجحة ونعتني بأدق التفاصيل من خلال فريق عمل متميز وخبراء معتمدين ولذلك نفخر بكوننا الشريك المفضل والمستمر في مجال التدريب مع عملائنا المتميزين. ودائماً، نُعزي القسط الأكبر من نجاحنا المستمر إليهم بإخلاصهم وإشادتهم بنا أمام شركائهم وأصدقائهم من الشركات والمؤسسات في عموم المنطقة.

انطلاقاً من قواعدنا الصلبة في دبي وأبو ظبي والدوحة نقوم أيضاً بالتدريب في المملكة العربية السعودية، البحرين، الكويت، وعُمان والعراق مع خطط للمضي قدماً والتوسع في مناطق أخرى.

نؤمن بأن ‘التدريب يجب أن يكون ممتعاً ومفيداً في الوقت نفسه’. في ظل أجواء المنافسة المتزايدة التي نراها اليوم، يكون العنصر البشري هو مَكمن التميّز، وينبغي على المؤسسات والمنظمات أن تخرج بتفكيرها عن النمطي والمألوف وترفع من مستوى المهارة والإبداع لدى موظفيها بشكل مستمر لتظل في المنافسة. وهذا ما يجعلنا نسعى لبناء وتعزيز شراكات طويلة الأمد مع عملائنا ومتدربينا.
تتجسد فلسفتنا في العمل مع عملائنا جنباً إلى جنب لفهم الاحتياجات التدريبية، والعمل على تطوير وإعداد وتقديم حلول تدريبية فعّالة تضعهم في مصاف المؤسسات والمنظمات الأكثر تميزاً على المستويين المحلي والدولي.

“أن نحقق نقلة نوعية لدى المؤسسات والمنظمات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والخليج العربي انطلاقاً من العنصر البشري العامل لديها، وذلك من خلال تطويرهم بأساليب تعليمية وتدريبية عالية الكفاءة والجودة، وبصورة تفاعلية تلبي كافة الاحتياجات، وباللغتين الإنجليزية والعربية.”

إن القيم التي نتبعها في مركز HNI هي بمثابة أغلى ما نملك، فنحافظ عليها ونعمل بها دائما:

الشغف:
لا نقوم فقط بعملنا التدريبي كوظيفة. نحن شغوفون بالتعلم وبما هو جديد في مجال التدريب، وبمشاركة الآخرين بهذه المعرفة، وبإحراز تقدم وتغيير ملموس على المستويين المهني والشخصي في مسيرة متدربينا.

الجودة:
“لا نرضى بأقل من الأفضل”– ترتكز استراتيجيتنا على ضمان مستوى عالٍ من الجودة في الخدمات التي نقدمها، ليس فقط لإرضاء الحاجات المتجددة لعملائنا بل لتحقيق رؤيتنا على المدى الطويل، فقد حرصنا علي أن نضع معياراً متميزاً للجودة ونسعى دوماً لنيل رضى عملائنا في كافة البرامج التدريبية التي نقوم بإعدادها وتنفيذها.
ندعم وعودنا بالجودة بما نكنّه من حب وشغف للعمل الذي نقوم به وبضمان الاسترداد المالي بنسبة 100% في حالة عدم الرضاء التام. هذا الوعد الذي يوضح بقوة الثقة التامة في مستوى الخدمة المتميزة التي نقدمها لعملائنا.

المبادئ:
نلتزم بالمعايير المهنية في العمل وبالمعايير الأخلاقية في جميع تعاملاتنا الداخلية والخارجية مع كافة الأطراف.

العميل هو محور اهتمامنا:
“عملاؤنا في الطليعة ولهم الأولوية!” أسلوبنا في خدمة العملاء بسيط وعملي. من الجليّ أن اتساع قاعدة عملائنا والانتشار السريع في منطقة الخليج العربي وحولها هي شهادة على الحرفية المهنية وتصديق علي نجاح أسلوبنا المتميز بالتفاني في خدمة وتلبية احتياجات عملائنا من الألف إلى الياء، مع التركيز على القيام بمتابعات ما بعد التدريب.

  1. نقوم بتقييم كافة احتياجات عملائنا فيما يخص نشاطاتهم وأعمالهم، ونقوم بتقديم الدعم والحلول التي تلائمهم.
  2. نطور من أنفسنا باستمرار لنظل قادرين على تلبية كافة الاحتياجات من خلال برامجنا في مجال تنمية الموارد البشرية والقيادة والتوجيه والتدريب.
  3. نقدم برامجنا التدريبية بصورة تشاركية وتفاعلية بحيث لا يقل التدريب العملي عن 70% لجميع دوراتنا.
  4. معتمدون من قبل مركز (ILM – Institute of Leadership and Management) بريطانيا – جميع البرامج معتمدة في المملكة المتحدة.
  5. معتمدون من قبل PMI “معهد إدارة المشاريع” -الولايات المتحدة الأمريكية
  6. معتمدون من قبل هيئة المعرفة و التنمية البشرية – الإمارات العربية المتحدة
  7. أولويتنا للعميل ودافعنا الجودة، مع الضمان المالي بنسبة 100%.
  8. نعتمد المتابعة وعملية استقصاء الآراء بعد التدريب لتعزيز كوننا شركاء حقيقيين في التنمية والتطوير.
  9. نختار بعناية الخبراء المعتمدين على المستوى المحلي والدولي للعمل في مركز HNI
  10. نطور ونحسن دوماً فريق العمل المتمكن والموهوب الملتزم بمبادئ وقيم المركز وبحيث يعي كل عضو من أعضاء الفريق تماماً الاستراتيجية العامة والأهداف ويحمل القدر اللازم من الحس بالمسؤولية الشخصية والالتزام تجاه عملائنا مع توافر القدرات والخبرات الكفيلة بضمان تقديم أعلى مستويات الأداء.
  11. نقدم جميع برامجنا باللغتين الإنجليزية والعربية.
  12. نحيا ونقيم معكم في المنطقة ولذلك نحن على دراية تامة بطبيعة وثقافة والتطورات في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط وشمال افريقيا.

“برنامج إدارة الأفراد بالتوجيه هو أفضل البرامج التدريبية التي تلقيناها خلال الأعوام الثلاث عشرة الماضية.”
أوريدو – قطر

تقوم منهجية التدريب لدينا على أسس المشاركة والتفاعل والممارسة العملية لمساعدة المتدربين على ترسيخ وتوكيد معارفهم ومهاراتهم التي يكتسبونها خلال فترة التدريب، مما يساعد على تعزيز عملية التدريب من خلال الخبرة المباشرة.
نستخدم في ورشات العمل التي نقوم بها مجموعة تقنيات ووسائل تدريبية متنوعة ومنها:

  • المحاكاة: استعراض سيناريوهات شبيهة لحالات عملية لتحسين مستوى الوعي في مجال العمل وتطوير المهارات الإدارية.
  • تمثيل الأدوار: القيام بتأدية أدوار لحالات معينة ضمن مجموعات وتحت إشراف وتوجيه المدرِّب.
  • العروض المرئية: وسائل مرئية مدعِّمة لجلسات التدريب.
  • الألعاب والأنشطة التدريبية: استخدام وسائل وألعاب متنوعة تعزز آلية التدريب وتكسبها المتعة والحماسة.
  • حلقات النقاش: استخدام طريقة التواصل التفاعلية مابين المُحاضر والمتدربين لزيادة فرص المشاركة والتعلّم. فالنقاش فيما بين المتدربين وبين المدرّب يعزز ويدعم عملية التدريب، كما وأن استجابة المتدربين خلال التدريب تساعد المدرّب في تحديد ما إذا تمت عملية التدريب على النحو المرجو. كذلك فإن النقاش يمنح المتدرب إمكانية المشاركة بفاعلية خلال التدريب، الأمر الذي يساعد على ترسيخ المعلومات واستخدامها لاحقاً.
  • دراسة الحالات العملية: وهي وسيلة مهمة في ورشات العمل، ويتم خلالها دراسة ومراجعة المواد المقدمة سواء بصورة فردية أو جماعية لفهم فحوى الموضوع ومن ثم عرض النتائج للمتدربين الآخرين.
  • الاستبيانات: إعداد استبيانات للمتدربين لمعرفة آرائهم حول برنامج التدريب.

يقدّم مركز HNI للتدريب والتوجيه مجموعة ضخمة من البرامج التدريبية التي تتناول كافة الاحتياجات التطويرية في عالم الأعمال اليوم. إن برامجنا دائماً ما تلبي كافة الاحتياجات، لأنها مدروسة بعمق، ومصمّمة للإرتقاء بمستوى أداء العمل المتميز.
ونؤمن في مركز HNI بأن مؤسسات الأعمال بحاجة دائماً لخبرات مختلفة وشاملة لضمان الارتقاء بالعنصر البشري لديها وقدرتها على مواكبة متطلبات العمل وأهدافه.
ولذلك فإن معظم برامجنا في المركز معتمدة من قبل مركز ILM “معهد القيادة والإدارة البريطاني” تقديراً لتميزنا في الجودة والخدمة التي نقدّمها لعملائنا. ونقوم بتقديم مجموعة واسعة من الدورات المعتمدة منها:

  • المستوى الثاني/ مهارات القيادة والفريق / إجازة أو شهادة معتمدة.
  • المستوى الثالث/ مهارات القيادة والإدارة / إجازة أو شهادة معتمدة أودبلوم.

“محتوى عالي الجودة، مصمم خصيصاً لكم، اقتصادي وممتع!”
بعد القيام بتحليل أوّلي للاحتياجات التدريبية التي يرغب بها عملاؤنا من الشركات والمؤسسات، نبدأ بعملبة البحث والدراسة والاختيار بعناية لأفضل أساليب التدريب وأكثر الوسائل ملاءمة لكل برنامج من برامج التدريب المخصّصة للمؤسسات. نعتمد أسلوب تنشيط المتدرّبين وتحفيزهم كمنهج في عملية نقل وغرس المعرفة.
نقدم برامجنا التدريبية بأسلوب تفاعلي مما يكسبها حماسة بين المتدربين للتعلم والتطوير وأيضاً لتطبيق ما تعلموه بشكل عملي.فوائد البرامج الداخلية المخصّصة للمؤسسات

  • خيار اقتصادي للمؤسسات الراغبة بتدريب خمسة موظفين أو أكثر.
  • برامج عالية الجودة يمكن تصميمها بما يلائم متطلبات واحتياجات كل مؤسسة وهيئة على حدة.
  • حرية كاملة في اختيار المكان والزمان المفضّلين لعقد البرنامج.
  • توفّير مدرّبين معتمدين ناطقين باللغتين الإنجليزية والعربية.
  • إمكانية إشراك المتدرّبين بمناقشة شؤونهم الداخلية في عملهم ضمن مؤسساتهم وتبادل الأفكار وبناء علاقات إيجابية بين المتدرّبين.

“التدريب مع بناء علاقات مع الآخرين”

  • برامج عالية الجودة، تفاعلية وممتعة معدَة وجاهزة للتنفيذ في أماكن مختلفة ووفقاً لجدول زمني محدد.
  • فرصة لملاقاة ذوي الكفاءات من مجالات متنوعة والتعرف عليهم والتفاعل معهم لاكتساب خبرات جديدة.
  • خيار اقتصادي للشركات الراغبة بتدريب أقل من خمسة موظفين، ممن هم بحاجة للتطوير على نفس المهارة.

” بناء وتنمية المواهب والكفاءات الوطنية لقيادة المستقبل “

يسعى مركز HNI لتَبنيِ عمليات التطوير والبناء للكوادر الوطنية الشابة، ومن أجل قادة المستقبل الموهوبين قمنا بتصميم برنامج لتنمية وتطوير الكفاءات على مستويين.
يقوم البرنامج على إتاحة الفرص للكفاءات الوطنية لتنمية قدراتهم مما يؤهلهم للانضمام إلى أفضل المؤسسات وتطويرها وأن يكونوا من ركائز التميز لمختلف قطاعات الدولة ووصولهم لأعلى المناصب لقيادة المستقبل.

فرصة للحصول على شهادة معتمدة للبرنامج من مركز (Institute of Leadership and Management ILM) -ببريطانيا مع امكانية تعديل اسم البرنامج ليتوافق مع احتياجاتكم التطويرية.

إن بذور ومقومات مهارات القيادة توجد بداخل كُلً منا. ومن الممكن لهذه المهارات الكامنة أن تنمو وتبصر النور بفعل الظروف أو أن يتم تطويرها من خلال اكتشافها في أنفسنا. نعتمد في برامجنا الخاصة بتطوير وتنمية القيادات الأسلوب التطويري. حيث نؤمن بأن الذكاء العاطفي (EQ) هو المكوّن الأساس في التمييز بين القائد الجيد والقائد الناجح. وفي حين يعتبر عامل الذكاء (IQ) مهم للغاية (حيث لابد للقادة أن يمتلكوا القدرات العقلية التي تمكنهم من اتخاذ القرارات الصعبة)، فإنه من الصعب إدراك المكنونات الحقيقية للفرد ومستقبله كقائد ناجح من دون توفر الذكاء العاطفي والاجتماعي (EQ).
بمجرد أن تتعلَم مبادئ ومزايا القيادة الحقيقية وتمارس أساليبها وأدواتها سوف تمتلك الشجاعة والثقة لتقود طريقك بنفسك.

يقوم برنامج توجيه القيادات التنفيذية بالتحفيز والإبداع وتحقيق أعلى مستويات الإنجاز المهني من خلال إعداد وتطوير رواد أعمال متميزين ومدراء أكفاء وموظفين مبدعين في عملهم. إن أهم ما يميز هذا البرنامج كونه مصمم لتحقيق أهداف المتدربين الشخصية، بحيث يقدم نتائج ملموسة خلال فترة زمنية قصيرة.
بعض أهم هذه الفوائد:

  • زيادة الإنتاجية.
  • تعظيم الكفاءة.
  • إحراز تحسينات ملموسة في الأداء والتواصل على كافة المستويات.
  • تحسين المهارات الإدارية لدى الأفراد.
  • تحقيق رضى وظيفي أعلى وتفاني وإخلاص لدى الموظفين.
  • تحفيز الموظفين
  • تخفيض مستوى الغياب وترك العمل لدى الموظفين.

يعتبر برنامج توجيه القيادات التنفيذية في مركز HNI خدمة استشارية فعّالة للغاية، فهي ليست فقط لذوي الأداء المنخفض أو المتوسط، وإنما أيضاً لذوي المهارات العالية الذين هم بحاجة لدعم إضافي لتحقيق مزيد من النجاحات. يقوم المشاركون في هذا البرنامج بتعلّم مفاهيم جديدة واستخدام أساليب عمل جديدة ومبدعة يستطيعون ممارستها مباشرةً في حياتهم المهنية ولتحقيق نتائج متميزة.

نؤمن، في مركز HNI ، بأن مؤسسات الأعمال بحاجة دائماً لخبرات واسعة وشاملة لضمان كفاءة الاستراتيجيات الخاصة بالموارد البشرية والمواهب لديها وقدرتها على مواكبة متطلبات العمل وأهدافه، ودفع العاملين للقيام بعملهم على أفضل نحو ممكن. يمكن تحقيق هذا الأمر فقط من خلال شريك حقيقي متخصص في الموارد البشرية يمكنه بالفعل أن يفهم طبيعة المشاكل والظروف الداخلية والخارجية المحيطة والمؤثرة بالمنظمة، ووضع الحلول الملائمة بالاعتماد على أفضل الخبرات والممارسات.

سواء كانت الاستشارة قصيرة أم تنفيذ مشروع استشاري متكامل، يتميز مركز HNI للتدريب والتوجيه بتقديم كافة الخدمات الاستشارية المتعلقة بالموارد البشرية للمنظمات القائمة في المنطقة.

من أجل دعم وتطوير استراتيجيات هذه الشركات في مجال الموارد البشرية وتوفير بيئة متميزة لأداء أعلى، نقوم بتقديم الخدمات التالية:

  • إدارة الأداء.
  • التدريب والتطوير.
  • خدمات استشارية لإدارة الأعمال.
  • صياغة الاستراتيجيات.
  • قياس مؤشرات الأداء الرئيسية (KPIs).
  • الجودة والتميَز.
  • اكتشاف المواهب ورعايتها.
  • تطوير المسيرة المهنية وتقديم الاستشارة اللازمة.
  • إدارة التغيير وترسيخ ثقافة المنظمات.
  • تحفيز وإشراك الموظفين.
  • أفضل التطبيقات في مجال الموارد البشرية.
  • الاختبارات المهنية والتقييم.
  • مبادرات التميز والسعادة.
اسم البرنامجالمدة (بالأيام)
مهارات السكرتارية وإدارة المكاتب (معتمد من ILM)3
مبادئ إدارة المشاريع للإداريين2
فن التعامل مع المدير المباشر3
الإدارة الفعالة للاجتماعات1
المساعد الشخصي الفعال2
اسم البرنامجالمدة (بالأيام)
الكتابات الإدارية الفعالة2
مهارات إعداد وكتابة محاضر الاجتماعات1
مهارات التفاوض (معتمد من ILM)3
إتقان فن التواصل (معتمد من ILM)3
مهارات العرض والتقديم والإلقاء (معتمد من ILM)3
مهارات كتابة التقارير2
التوعية الثقافية لمواطني مجلس التعاون2
التوعية الثقافية بمتطلبات العمل2
مهارات العرض والتقديم الناجحة3
اسم البرنامجالمدة (بالأيام)
مبادئ إدارة علاقات العملاء2
التميز في خدمة العميل الداخلي3
احتوي غضب عميلك – نشاط تفاعلي من خلال لعب أدوار (Role Play Sessions)2
التميز في خدمة العملاء (معتمد من ILM)3
التميز في إدارة مركز خدمة العملاء3
مهارات التواصل عبر الهاتف1
اسم البرنامجالمدة (بالأيام)
مهارات البرمجة اللغوية العصبية للارتقاء في العمل (معتمد من ILM)3
المهارات الأساسية في الذكاء العاطفي (معتمد من ILM)3
تنمية مهارات الذكاء العاطفي للقادة3
تنمية مهارات التفكير الإيجابي3
اسم البرنامجالمدة (بالأيام)
مهارات عمليات تمويل التجاري5
خطة عمل للمشاريع الصغيرة والمتوسطة (SMEs)3
مدخل إلى الإقراض المصرفي4
مكافحة عمليات تبييض الأموال3
برنامج المالية للمدراء5-3
برنامج المالية لغير المختصين (معتمد من ILM)3
مبادئ ومتابعة إعداد الموازنات2
اسم البرنامجالمدة (بالأيام)
مهارات إجراء المقابلات الشخصية علي ضوء الكفاءات (معتمد من ILM)2
تصميم السياسات والإجراءات الفعالة2
مهارات عمل بطاقات الوصف الوظيفي1
مدخل إلى مؤشرات الأداء الرئيسية (KPIs)3
التخطيط الوظيفي وإدارة المواهب3
مهارات تدريب المدربين3
الإدارة الاستراتيجية للموارد البشرية (معتمد من ILM)5
نظام إدارة الأداء للمختصين في الموارد البشرية3
الموارد البشرية للمدراء غير المختصين3
اسم البرنامجالمدة (بالأيام)
مهارات التوجيه والإرشاد للمدراء (معتمد من ILM)3
بناء فرق العمل الفعالة للمدراء (معتمد من ILM)2
إدارة الأداء لتحقيق أفضل النتائج3
المشرف الإداري المتميز (معتمد من ILM)3
برنامج القيادات النسائية3
استراتيجيات إدارة التغيير الفعالة (معتمد من ILM)5
مهارات الإرشاد الفعال2
إدارة وتنظيم الفعاليات والمؤتمرات5-3
التعامل مع المضايقات ” Harassment” أثناء العمل1
القائد التنفيذي5
بناء الثقة في مكان العمل2
مدير الأفراد والشؤون الإدارية الفعال (معتمد من ILM)5
مهارات القيادة والإدارة الفعالة5
القيادة بالتوجيه3
اسم البرنامجالمدة (بالأيام)
مهارات الإعلام والعلاقات العامة3
إدارة فريق التسويق الناجح3
المهارات والأساليب الحديثة في البيع2
مهارات متقدمة في التفاوض2
تسويق احترافي لتنافس متميز3
مندوب المبيعات المميز (معتمد من ILM)3
فن التفاوض (معتمد من ILM)3
التميز في العرض وفن الإلقاء (معتمد من ILM)3
إدارة الحسابات المهمة والعملاء المميزين3
اسم البرنامجالمدة (بالأيام)
مبادئ مايكروسوفت فيزيو 2010® – Microsoft Visio 2010® Fundamentals2
مبادئ مايكروسوفت أوت لوك 2010® – Microsoft Outlook 2010® Fundamentals2
مبادئ مايكروسوفت باور بوينت 2010® – Microsoft PowerPoint 2010® Fundamentals2
مبادئ مايكروسوفت إيكسيل 2013® – Microsoft Excel 2013® Fundamentals2
مبادئ مايكروسوفت وورد 2010® – Microsoft Word 2010® Fundamentals3
مبادئ مايكروسوفت أكسيس 2010® – Microsoft Access 2010® Fundamentals3
مبادئ مايكروسوفت بروجيكت 2010® – Microsoft Project 2010® Fundamentals2
مبادئ مايكروسوفت باور بوينت 2013® – (متوسط / متقدم) – Microsoft Office – PowerPoint 2013 (Intermediate/Advanced)2
اسم البرنامجالمدة (بالأيام)
مبادئ وأسس النجاح لخريجي الجامعات شباب المواطنين (معتمد من ILM)20-5
إتقان إجراء مقابلات عمل1
برنامج تطوير القادة الجدد10
اسم البرنامجالمدة (بالأيام)
المهارات الإبداعية لحلَ المشكلات وصنع القرارات (معتمد من ILM)3
إتقان فن إدارة النزاعات3
فن إدارة الغضب وضغوط العمل3
أخلاقيات العمل2
إدارة ذاتك لنجاحات وإنجازات المستقبل3
مهارات العرض والتقديم وفن الإلقاء3
الإتيكيت والبروتوكول في العمل2
تطوير وتعزيز الثقة بالنفس لتحقيق النجاح المهني2
المهارات المتقدمة لحل المشكلات وصنع القرارات4
إدارة الوقت وضغوط العمل2
التعامل مع كبار الشخصيات والبروتوكولات الدولية5
فن لغة الجسد2
الإدارة الفعالة للاجتماعات1
فن التعامل مع المدير المباشر2
التميز في العرض والتقديم وفن الإلقاء (معتمد من ILM)3
اسم البرنامجالمدة (بالأيام)
إدارة مخاطر المشاريع3
مبادئ مايكروسوفت بروجيكت – Microsoft Project 2010® Fundamentals2
مبادئ إدارة المشاريع (معتمد من ILM)3
مبادئ إدارة المشاريع للإداريين2
ورشة التحضير لشهادة اختبار (محترف إدارة المشاريع – PMP)5
اسم البرنامجالمدة (بالأيام)
مبادئ في إدارة الجودة3
نماذج التميز3
منهجية العمل – الإدارة والقياس والتطوير3
اسم البرنامجالمدة (بالأيام)
أساسيات التخطيط الاستراتيجي والإدارة2
وضع الأهداف2
مدخل إلى بطاقات الأداء المتوازن3
“يوم في البحر” التحديات الاستراتيجية التي تواجه المدراء1
اسم البرنامجالمدة (بالأيام)
فريق العمل الفعال2
بناء فريق عمل فعال للمدراء (معتمد من ILM)2
“يوم في البحر” التحديات الاستراتيجية التي تواجه المدراء1
خَطّط كالقادة “نشاط ترفيهي لفريق العمل داخل مطبخ لفندق 5 نجوم”1
اسم البرنامجالمدة (بالأيام)
الطريق إلى السعادة وكيفية تحقيقها في المؤسسات2
  • الإمارات العربية المتحدة (المقرَ الرئيسي – دبي)
  • عُمان
  • قَطر
  • الكويت
  • البحرين
  • المملكة العربية السعودية

صندوق بريد: 282493 – دبي – الإمارات العربية المتحدة
هاتف: +9714 399 5562
بريد إلكتروني: CR@hni.ae