/var/www
/
/

المركز في سطور

يَعتَبِر الكثيرون مركز المؤسسة الدولية للتنمية البشرية (HNI) للتدريب والتوجيه، وهو مؤسسة تدريبية مركزها دبي، منبعاً للإبداع والريادة في مجال تنمية الموارد البشرية. يقدم المركز برامج وخدمات تدريبية بمواصفات عالمية باللغتين الإنجليزية والعربية لمختلف المنظمات والمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والخليج العربي في كل القطاعات. استطاع مركز HNI للتدريب والتوجيه، خلال فترة قصيرة نسبياً، أن يكون في طليعة المؤسسات الرائدة في مجال التدريب وتنمية الموارد البشرية في المنطقة.

توجد في مركز HNI باقة واسعة من البرامج التدريبية والتطويرية التي تعتني بالمهارات الشخصية والإدارية لكافة المستويات الوظيفية في المنظمات، من بداية السلم الوظيفي وحتي الإدارة العليا. لا نسعى للتدريب بالأساليب التقليدية السائدة، وإنما نعتمد دائماً على التفاعل الذي يرتقي بتدريبنا إلى مستويات متقدمة، ونقوم بنقل وصقل الخبرات والمعرفة بطرق تجريبية خلّاقة وعملية وبشكل فعّال، بما نتمتع به من كفاءات علمية وعملية.
وفوق ذلك، نحرص من خلال دوراتنا التدريبية على أن يصل المتدربون لأعلى مستويات الأستفادة من التدريب العملي التفاعلي ومشاركة المتدرب المعرفة بينه وبين المدرب وباقي المشاركين للوصول للمستوى المتميز من الخبرة وغرس القيم المعرفية.

نتبع أحدث أساليب التدريب الناجحة ونعتني بأدق التفاصيل من خلال فريق عمل متميز وخبراء معتمدين ولذلك نفخر بكوننا الشريك المفضل والمستمر في مجال التدريب مع عملائنا المتميزين. ودائماً، نُعزي القسط الأكبر من نجاحنا المستمر إليهم بإخلاصهم وإشادتهم بنا أمام شركائهم وأصدقائهم من الشركات والمؤسسات في عموم المنطقة.

انطلاقاً من قواعدنا الصلبة في دبي وأبو ظبي والدوحة نقوم أيضاً بالتدريب في المملكة العربية السعودية، البحرين، الكويت، وعُمان والعراق مع خطط للمضي قدماً والتوسع في مناطق أخرى.

فلسفتُنا

نؤمن بأن ‘التدريب يجب أن يكون ممتعاً ومفيداً في الوقت نفسه’. في ظل أجواء المنافسة المتزايدة التي نراها اليوم، يكون العنصر البشري هو مَكمن التميّز، وينبغي على المؤسسات والمنظمات أن تخرج بتفكيرها عن النمطي والمألوف وترفع من مستوى المهارة والإبداع لدى موظفيها بشكل مستمر لتظل في المنافسة. وهذا ما يجعلنا نسعى لبناء وتعزيز شراكات طويلة الأمد مع عملائنا ومتدربينا.

تتجسد فلسفتنا في العمل مع عملائنا جنباً إلى جنب لفهم الاحتياجات التدريبية، والعمل على تطوير وإعداد وتقديم حلول تدريبية فعّالة تضعهم في مصاف المؤسسات والمنظمات الأكثر تميزاً على المستويين المحلي والدولي.

رؤيتُنا

“أن نحقق نقلة نوعية لدى المؤسسات والمنظمات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والخليج العربي انطلاقاً من العنصر البشري العامل لديها، وذلك من خلال تطويرهم بأساليب تعليمية وتدريبية عالية الكفاءة والجودة، وبصورة تفاعلية تلبي كافة الاحتياجات، وباللغتين الإنجليزية والعربية.”

HNI في سطــــور

برامج التدريب الداخلي المعتمدة
برامج التدريب الخارجي المعتمدة
توجيه القيادات التنفيذية
التطوير القيادي
تطوير وتنمية مواطني دول مجلس التعاون الخليجي
شهادات معتمدة في الموارد البشرية
استشارات الموارد البشرية
محاكاة الأعمال
مراكز التقييم والتطوير
التعلم المختلط