/var/www
/
/

قيمُنا

إن القيم التي نتبعها في مركز HNI هي بمثابة أغلى ما نملك، فنحافظ عليها ونعمل بها دائما:

الشغف:

لا نقوم فقط بعملنا التدريبي كوظيفة. نحن شغوفون بالتعلم وبما هو جديد في مجال التدريب، وبمشاركة الآخرين بهذه المعرفة، وبإحراز تقدم وتغيير ملموس على المستويين المهني والشخصي في مسيرة متدربينا.

الجودة:

“لا نرضى بأقل من الأفضل”– ترتكز استراتيجيتنا على ضمان مستوى عالٍ من الجودة في الخدمات التي نقدمها، ليس فقط لإرضاء الحاجات المتجددة لعملائنا بل لتحقيق رؤيتنا على المدى الطويل، فقد حرصنا علي أن نضع معياراً متميزاً للجودة ونسعى دوماً لنيل رضى عملائنا في كافة البرامج التدريبية التي نقوم بإعدادها وتنفيذها.
ندعم وعودنا بالجودة بما نكنّه من حب وشغف للعمل الذي نقوم به وبضمان الاسترداد المالي بنسبة 100% في حالة عدم الرضاء التام. هذا الوعد الذي يوضح بقوة الثقة التامة في مستوى الخدمة المتميزة التي نقدمها لعملائنا.

المبادئ:

نلتزم بالمعايير المهنية في العمل وبالمعايير الأخلاقية في جميع تعاملاتنا الداخلية والخارجية مع كافة الأطراف.

العميل هو محور اهتمامنا:

“عملاؤنا في الطليعة ولهم الأولوية!” أسلوبنا في خدمة العملاء بسيط وعملي. من الجليّ أن اتساع قاعدة عملائنا والانتشار السريع في منطقة الخليج العربي وحولها هي شهادة على الحرفية المهنية وتصديق علي نجاح أسلوبنا المتميز بالتفاني في خدمة وتلبية احتياجات عملائنا من الألف إلى الياء، مع التركيز على القيام بمتابعات ما بعد التدريب.